كمان خطوه بس

 المشي اشي حزين لكائن بدو يفوق الزمان والمكان

انا بحب امشي، ممكن عشان بزكرني بهيئتي الآدميه...المحبوسه في جسد بتطلب اتحرك "رجلين" ...وحده ؤدام و التانيه ورا..ؤدام ...و ورا.

هل احنا محكورين في هذا الجسد ام انا هذا الجسد يحررنا.....ممكن كون الجسد "حاكر" للكيان اذن هاد الكيان المحكور لا يتوجب عليه انقاذ العالم...لا يتوجب عليه معرفه كل شئ او فعل كل ما هو
صحيح في كل آونه.

الجسد بتعب من المشي....بحس معظم الوقت وانا بمشي انو جسدي تعب، بس كياني لسا بدو يتقدم كمان خطوه...وحده ؤدام.. و وحده ورا...رجل ؤدام و رجل ورا.

لوين؟ ولمتى؟ مابعرف ...بس بحس انو بخلقت الجسد اجا معها اوامر..و من هاي الاوامر انو يتحرك ...و تنبيه..انو بس يتحرك رح يتعب...لازم نتعب.
الراحه خدعه ذكيه بحبكها العقل عشان يحافظ على سلامتنا من الوحوش...هاي الراحه الها دور في توصيلنا لوين احنا هلأ...بس هاي الراحه بتؤتل...الجسد خلق ليتعب...احنا خلقنا لنشعر بالتعب و هاد غير الشقى...لانو ماخلقنا لنشقى ولكن لنتعب.

التعب مو إشئ سلبي ولا هو اشي ايجابي في صميمه، هو حاله نفسيه او جسديه و هذه الحاله عائده للمخلوق نفسه، الها منافع لهاد الجسد و النفس و الها اضرار، الى اصدي احكيه انو هو مو اشي لازم نهرب منو لإنو بالتعب بسير عنا القدره عالتقدم.

انا بحب امشي، رجل ؤدام....ورجل ورا...كمان خطوه بس.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

النافذة المطلة على ضوء القمر.

آه ‏يانفسي